وظائف شاغرة براتب 2000 شهريًا

وظائف شاغرة براتب 2000 شهريًا
وظائف شاغرة براتب 2000 شهريًا




تعلن شركة توزيع كهرباء محافظات غزة عن حاجتها لشغل وظيفة موظف تسويق للعمل في دائرة التسويق في إدارة  العناية بالزبائن، على أن تتوفر في المتقدمين الشروط التالية:


  • المهام والمسئوليات الوظيفية المطلوبة (وصف الوظيفة):

إعداد الخطط والحملات التسويقية والترويجية كالترويج والإعلان والتسويق الرقمي والعلاقات العامة، بما يتناسب مع المنتجات أو الخدمات المقدمة.

تطوير منظومة استطلاع وقياس آراء المشتركين وربطها بسياسات حملات الشركة التسويقية بما في ذلك التسويق الإلكتروني.

اعداد الكتيبات والنشرات والعروض التقديمية والإعلانات بالتنسيق مع وحدة العلاقات العامة، ويعمل على ضمان أن تكون هذه المواد متسقة مع الهوية البصرية للشركة ورسالتها التسويقية.

تحليل السوق والبيانات الخاصة بالزبائن، ومتابعة التغيرات في اهتمامات العملاء واتجاهات المشتركين، ويستخدم البيانات والإحصائيات لتقييم فعالية حملات التسويق وتحديد المجالات التي يمكن تحسينها.

متابعة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي للشركة والتفاعل مع العملاء والمتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويعمل على نشر المحتوى التسويقي والاستجابة للتعليقات والاستفسارات.

إجراء البحوث والدراسات السوقية لفهم احتياجات العملاء وتوجيهات السوق، ويستخدم الأدوات والتقنيات المناسبة مثل استطلاعات الرأي ومجموعات النقاش وتحليلات البيانات.

تقييم الحملات التسويقية ومراقبة وتقييم نتائج حملات التسويق ومبيعات المنتجات أو الخدمات، ويقوم بتحليل البيانات المتاحة لتقييم فعالية الحملات واتخاذ قرارات تحسينها وتعديلها إن لزم الأمر.

التعاون مع الأقسام الأخرى في قسم التسويق مع الأقسام الأخرى في الشركة ذات الصلة، لضمان تنسيق الجهود وتحقيق أهداف التسويق بشكل متكامل.

متابعة التطورات في مجال التسويق ومتابعة التطورات والاتجاهات في مجال التسويق وتقنيات التسويق الجديدة.

 

  • المزايا الوظيفية:

يصرف للمتعاقد راتب شهري بقيمة 2000 شيكل، بالإضافة لأي بدلات أو علاوات حسب النظام.

تعتبر الستة أشهر الأولى من التعاقد فترة تجريبية، ويتم التجديد وفقاً للاحتياج وتقيم الأداء.
 


  • المؤهلات المطلوبة:

ألا يزيد عمر المتقدم للوظيفة عن 35 عام.

يفضل من لديه دورات تدريبية في مجال التسويق والعناية بالزبائن أو شهادات احترافية في التسويق الرقمي والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو شهادات احترافية في تحليل البيانات.

أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في أحد التخصصات التالية: إدارة الأعمال أو ما يعادلها (نظم المعلومات الإدارة، إدارة الإنتاج، إدارة التسويق، الريادة والقيادة … إلخ من العلوم الادارية).

العلاقات العامة والاعلام أو ما يعادلها (الاتصال الجماهيري، إذاعة وتلفزيون، صحافة واعلام، … إلخ من تخصصات العلاقات الاعلام).

خبرة عملية لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال عمل التسويق.

 

  • المهارات المطلوبة:
القدرة على استخدام الشبكات الاجتماعية وتحسينها واستخدامها كأداة للتسويق الرقمي.

القدرة على متابعة المحتوى وتطوير محتوى ابداعي.

القدرة على تطوير الحملات التسويقية بطريقة ابداعية لجذب العملاء الجدد.

التواصل الفعال مع الزملاء والعملاء، وأن يتمتع بمهارات الإقناع والتفاوض.

دراية بأحدث التقنيات والأدوات المستخدمة في مجال التسويق الرقمي.

لديه دراية ومعرفة واسعة بمواكبة التطورات والمفاهيم الحديثة بالتسويق SEO وPPC والإعلانات عبر الشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني والتسويق عبر الهاتف المحمول.

القدرة على التعامل مع برامج (مايكروسوفت أوفيس) والتعامل مع البريد الإلكتروني والتقويم الإلكتروني منصات البث المباشر، مثل Facebook Live وYouTube Live وInstagram Live، لتحقيق تفاعل أكبر مع المشتركين.

القدرة على تحليل البيانات والتعامل مع CRM.



  • العدد المطلوب للوظيفة حاليًا موظف واحد ويبقى باقي الفائزين ضمن قائمة الانتظار والتي تستمر مدة صلاحيتها لمدة 180 يوم من تاريخ اعلان النتائج.

 

  • الأوراق المطلوبة: السيرة الذاتية، وصورة مصدقة عن المؤهل العلمي في التخصص المطلوب، وصورة عن شهادة الثانوية العامة، وصور عن شهادات الخبرة العملية المطلوبة، وصور عن شهادات الدورات والمهارات التدريبية.

 
آلية التسجيل: على من يجد في نفسه الكفاءة تعبئة طلب التوظيف من خلال الضغط هنا


يمكنكم تصفّح الوظائف الشاغرة والبرامج التشغيلية المؤقتة وفرص التدريب مدفوعة الأجر والمنح الدراسية والمالية عبر الضغط هنا


ملاحظة: آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم 10 أغسطس 2023

منح دراسية لجميع التخصصات من طلبة الثانوية العامة والبكالوريوس

منح دراسية لجميع التخصصات من طلبة الثانوية العامة والبكالوريوس
منح دراسية لجميع التخصصات من طلبة الثانوية العامة والبكالوريوس



تعلن Reach Education Fund عن فتح باب التسجيل للمنحة الدراسية السنوية 2023/2024 في برنامج البكالوريوس وفق الشروط والمعايير المذكورة أدناه:


  • ‏تشمل منحة مؤسسة Reach Education Fund للبكالوريوس جميع التخصصات من طلبة الثانوية العامة، وطلبة البكالوريوس الذين لا يزالون على مقاعد الدراسة الجامعية.

  • تفتح المنحة باب التسجيل هذا العام للطلبة الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية ممن حصلوا في الثانوية العامة على معدل 95% فما فوق.

  • تشترط المنحة على المتقدمين من طلبة البكالوريوس المنتظمين أن يكونوا حاصلين على معدل 95% فما فوق بالثانوية العامة وعلى معدل تراكمي في الجامعة 85% فما فوق.

  • تشترط المنحة على المتقدمين لتخصصي الطب البشري وطب الأسنان فور تقديم الطلب أن يكونوا أنهوا أربعة فصول دراسية بمعدل تراكمي 85% فما فوق.

  • تخصص مؤسسة Reach Education Fund مجموعة من منحها هذا العام لطلبة القدس المحتلة حاملي الهوية الزرقاء بشرط ألا يقل معدلهم في الثانوية العامة عن 95% ومعدلهم التراكمي في الجامعة عن 85%.

  • تخصص مؤسسة Reach Education Fund مجموعةً من منحها الدراسية هذا العام للطلبة الذين فقدوا المعيل للأسرة (الأب أو الأم) بشرط ألا يقل معدلهم في الثانوية العامة عن 85% ومعدلهم التراكمي في الجامعة عن 85%.

  • تخصص مؤسسة Reach Education Fund مجموعةً من منحها الدراسية هذا العام للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة بشرط ألا يقل معدلهم في الثانوية العامة عن 85% ومعدلهم التراكمي في الجامعة عن 85%.

  • على من يرغب بدراسة تخصص الطب البشري أو طب الأسنان من الطلبة فاقدي المُعيل أو ذوي الإحتياجات الخاصة أن يُحقّقوا شروط التقديم لتخصصات الطب (معدل ثانوية عامة 95% فما فوق ومعدل تراكمي في الجامعة 85% بعد انقضاء أربعة فصول دراسية.

  • تخصص مؤسسة Reach Education Fund مجموعةً من منحها الدراسية هذا العام لطلبة التخصصات الزراعة والإنتاج الحيواني  بشرط ألا يقل معدلهم في الثانوية العامة عن 80% ومعدلهم التراكمي في الجامعة عن 80%.

ملاحظات هامة:


  • آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم الخميس الموافق 17 أغسطس 2023

  • على الطالب ارفاق مقطع الفيديو في الطلب، وفي حال لم يرفقه فإننا نعتبر الطلب غير صالح.

  • سيتم إقصاء الطلب في حال التواصل مع أحد موظفي المكتب أو زيارة المكتب بهدف ترشيح أسماء معينة.

  • تتبنى المؤسسة أعلى معايير النزاهة والحرص في اختيار الفائزين بمنحتها الدراسية، إذ يمر الطلب بعد فتح التسجيل على مراحل عدة: فرز الطلبات وتصفيتها ثم المقابلات الشخصية، فالزيارات الميدانية، ثم تحصيل الوثائق والمستندات الداعمة، وبعدها ننتقل إلى مرحلة إعلان النتائج في موعدٍ تُعلن عنه المؤسسة.

  • تضم لجان الفرز أساتذة ومتخصصين، قوام كل لجنة خمسة أعضاء، لجان في قطاع غزة، وأُخرى في الضفة الغربية، ويتم تقييم كل طلب من قبل جميع أعضاء اللجنة دون قراءة الاسم للمتقدم لذا نرجو من المتقدمين عدم كتابة الاسم الا بالمكان المحدد في الطلب فقط ويمنع كتابته عند الاجابة عن السؤال المقالي كما ويمنع ذكره بالفيديو عند تسجيل الفيديو.

  • تُقصى الطلبات التي يُدخل أصحابها معلومات غير صحيحة، ويحق للمؤسسة اتخاذ الإجراء المناسب.

  • تقديم الطلب لا يعني الاستفادة من المنحة.

  • لا تقبل المنحة المسجلين في الجامعة على النظام الموازي.

  • يتم فتح باب التسجيل لمنح الماجستير والدكتوراه بتاريخ 01 نوفمبر 2023 حيث ستكون المنحة في تخصصاتٍ معينة تحددها المؤسسة.

  • تقديم الطلب إلكترونيًا مع العلم بإن المؤسسة لا تستقبل أي طلب ورقيا في مقرها.



أولًا: رابط التسجيل للمنحة من خلال الضغط هنا


ثانيًا: رابط المستندات والوثائق المطلوبة من خلال الضغط هنا


ثالثًا: رابط الأسئلة المتكررة من خلال الضغط هنا


للإستفسار ومزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع مؤسسة Reach Education Fund على هاتف رقم 086088395

كشف جديد لعدد 27.600 أسرة جديد بالمنحة القطرية

كشف جديد لعدد 27.600 أسرة جديد بالمنحة القطرية
كشف جديد لعدد 27.600 أسرة جديد بالمنحة القطرية




كشف جديد لعدد 27.600 أسرة جديد خلال الدفعة القادمة
بالمنحة القطرية الـ 100$



تصريحات المتحدثة باسم التنمية الاجتماعية عزيزة الكحلوت خلال مؤتمر صحفي بخصوص المنحة القطرية الـ 100$

  • منذ بدء المنحة القطرية عام 2018-2019  تم اعتماد 169 ألف ومع مرور الزمن تقلص العدد إلى 96 ألف بعد العديد من الاستثناءات.

  • خلال الأشهر الفائتة كان يتم استكمال كشف المنحة القطرية من حالات منتفعي الشؤون المعتمدة حسب معيار عدد مرات الاستفادة.

  • خلال 2023 تم إرسال 132 ألف حالة للاعتماد، وتمت الموافقة على 66 ألف أسرة، وقد تقرر الصرف لعدد 27.600 أسرة جديد خلال الدفعة القادمة رقم 49

  • سيتم صرف المنحة القطرية للمنتفعين القدامى مرتين كل 3 شهور أما المنتفعين الجدد سيتم الصرف لهم مرة كل شهرين.

  • يوجد 10.000 حالة معتمدة ولكن تم إيقافها مؤقتاً بسبب عدم وجود جوال وبامكان هؤلاء معرفة أنفسهم عبر رابط التسجيل الموحد.

  • وزارة التنمية الاجتماعية تعلن فتح وإطلاق خدمة تحديث بيانات المنحة القطرية، الساعة العاشرة صباح يوم السبت القادم.

  • وتدعو المواطنين للتعاطي مع الشكاوى الإلكترونية، ويومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع يتم إستقبال الشكاوى في مقر الوزارة.


حيث بإمكانكم من خلال الخدمة معرفة كيفية تحديث البيانات والاطلاع على حالة المواطن معتمد – مرفوض موضحاً سبب الرفض مع وجود رابط للشكاوى إن كان للمواطن شكوى – غير مسجل ويتيح الرابط تحديث للمواطنين بياناتهم مع ضرورة أن يعلم المواطن أن تسجيله لا يعني قبول الطلب والإدراج ضمن كشوفات المنحة.

رابط فحص وتحديث بيانات المنحة القطرية من خلال الضغط هنا

رابط تقديم الشكاوى لمن واجهته مشكلة في المنحة القطرية سواء محجوب أو غير معتمد أو غير مستفيد من خلال الضغط هنا

الشروط المطلوبة للحصول على المنحة القطرية؛ حيث تهدف هذه الشروط إلى ضمان وصول هذه المنحة إلى الفئات التي تستحقها، وبعض هذه الشروط كالآتي:


  • يجب أن يكون الشخص المتقدم للحصول على المنحة ذكر، وأيضاً متزوج، وإذا كانت أنثي يجب أن تكون أرملة أو مطلقة.

  • ينبغى أن يكون المتقدم ليس لديه عمل، وليس له أي دخل من أي مصدر آخر.

  • يجب ألا يتلقى الشخص المتقدم للحصول على المنحة أي مصدر دعم من الشؤون الاجتماعية.

  • أيضًا يجب ألا يكون المتقدم قد استفاد من أي منح قطرية سابقة.

  • كذلك يجب ألا يكون المتقدم ضمن الأسماء التي ستستفيد من نظام التشغيل المؤقت. 

جمعية بسمة تعلن عن وظائف شاغرة في عدة تخصصات مختلفة

جمعية بسمة تعلن عن وظائف شاغرة في عدة تخصصات مختلفة
جمعية بسمة تعلن عن وظائف شاغرة في عدة تخصصات مختلفة




تعلن جمعية بسمة للثقافة والفنون عن حاجتها لشغل الوظائف التالية:


  • مصمم رسومات.

  • منسق وسائل التواصل الاجتماعي.

  • مصور.

نبذة عن الجمعية: تأسست جمعية بسمة للثقافة والفنون، والمعروفة أيضًا باسم بسمة، في عام 1991 وتم تسجيلها رسميًا كمنظمة غير حكومية محلية في عام 2006 من قبل وزارة الداخلية تحت رقم التسجيل 7591؛ بصفتها منظمة فلسطينية غير ربحية، تهدف بسمة إلى تنشيط الحركة الثقافية الفلسطينية من خلال مجموعة من الفنون التفاعلية عالية الجودة وبرامج الدعم الثقافي والاجتماعي والنفسي، فضلاً عن أنشطة تنمية المهارات.


تتخصص بسمة في المسرح والدراما والدعم النفسي والاجتماعي، وتعمل في مجال الثقافة والفنون. هدفها الأساسي هو المساهمة في تنمية المجتمع الفلسطيني من خلال تقديم مبادرات دعم ثقافي وتعليمي وترفيهي ونفسي مصممة لمختلف الشرائح الاجتماعية والأشخاص ذوي الهمم، صممت برامج ومشاريع بسمة لإفادة الأطفال والشباب والنساء وأصحاب الهمم الفلسطينيين.


تشمل هذه البرامج دورات وحملات تدافع عن حقوق الفئات المهمشة وأصحاب الإعاقة ، وبرامج الدعم النفسي والاجتماعي ، والموارد مثل أدلة "DEAL". تشارك بسمة أيضًا في برامج تمكين الشباب، بما في ذلك مبادرة إذاعة "دنيا الشباب" ، بالإضافة إلى أنشطة لتعزيز العمل التطوعي وتشجيع مبادرات الشباب لخدمة المجتمع. بالإضافة إلى ذلك، توفر بسمة برامج تدريبية لتعزيز مهارات الموظفين في الجوانب الفنية للتمثيل والتوجيه وكتابة السيناريو، وبالتالي بناء قدراتهم في هذه المجالات.


أولًا: الوصف الوظيفي لوظيفة مصمم رسومات:


نظرة عامة على الوظيفة: تسعى الجمعية للتعاون مع مصمم رسومات موهوب لديه شغف كبير بتصميم الجرافيك، ويمتلك مهارات ممتازة في مجال الإعلام ويمكنه إنشاء تصميمات جذابة بصريًا للمحتوى الرقمي والمواقع الإلكترونية، في جمعية بسمة، مهتمون بتوظيف مصمم جرافيك ماهر على أساس دوام جزئي يمكنه توصيل رسالة مشروعنا بفعالية من خلال رسومات وأعمال فنية جذابة بصريًا.


الواجبات والمسؤوليات:

تطوير عناصر التصميم: ويشمل ذلك إنشاء الشعارات والأيقونات والرسومات والصور المصاحبة للمشروع.

تصميم المواد التسويقية: إعداد التصاميم المطبوعة مثل الكتيبات والملصقات والنشرات والبطاقات.

تصميم الرسوم البيانية: تقديم المعلومات والبيانات بتنسيق مرئي جذاب وجذاب. يتضمن هذا ما يقرب من 100 رسم بياني.

تحرير الصور والرسومات: استخدام برامج التحرير المختلفة لتحسين وتعديل الصور والرسومات المتعلقة بالمشروع.

إنشاء محتوى مرئي: تصميم الرسومات والصور والرسوم التوضيحية للنشر على موقع الويب ومنصات الوسائط الاجتماعية والقنوات الرقمية الأخرى. يتضمن هذا ما يقرب من 900 تصميم.

مراجعة التصميمات وتحسينها: الاستجابة للتغذية المرتدة من فريق المشروع والجهة المانحة لإجراء التعديلات والتحسينات اللازمة على التصاميم وفقًا للمتطلبات المحددة.


الراتب: 150 يورو بالشهر.


المؤهلات:

حاصل على دبلوم في التصميم والتحرير أو التصميم الجرافيكي أو تصميم الوسائط المتعددة أو أي مجال ذي صلة.

خبرة لا تقل عن سنتين في إنشاء تصميمات جرافيك عالية الجودة.

القدرة على إنتاج تصميمات ومنشورات مبتكرة وخلاقة.

إجادة تصميم ومعالجة الصور.

امتلاك الأفكار الإبداعية والقدرة على التكيف في نهج العمل.

خبرة في استخدام برامج / برامج تصميم الجرافيك الشهيرة.

القدرة على العمل بشكل جيد تحت الضغط.


آلية التسجيل بوظيفة مصمم رسومات: على من يجد في نفسه الكفاءة تعبئة طلب التوظيف من خلال الضغط هنا



ثانيًا: الوصف الوظيفي لوظيفة منسق وسائل التواصل الاجتماعي:


الواجبات والمسؤوليات:

التعاون مع فريق المشروع لتطوير إستراتيجية فعالة لوسائل التواصل الاجتماعي تتماشى مع أهداف وغايات المشروع.

تحديد الجماهير المستهدفة وتصميم المحتوى لإشراكهم وجذبهم.

انشاء تقويم محتوى يحدد أنشطة وفعاليات وسائل التواصل الاجتماعي.

مشاركة المحتوى ذي الصلة لمنصات الوسائط الاجتماعية ، بما في ذلك النصوص والصور ومقاطع الفيديو والرسوم البيانية.

مراقبة وإدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمشروع ، والرد على التعليقات والرسائل في الوقت المناسب وبطريقة احترافية.

التواصل مع جمهور المشروع على وسائل التواصل الاجتماعي، وتعزيز العلاقات، ودفع المشاركة المجتمعية.

مراقبة التعليقات والاستفسارات والتعليقات والرد عليها، مما يضمن تجربة مستخدم إيجابية وجذابة.

تنفيذ استراتيجيات لزيادة الوصول إلى الجمهور والمتابعين والمشاركة من خلال الحملات الإبداعية والتعاون.

تتبع وقياس وتحليل أداء الوسائط الاجتماعية باستخدام الأدوات والمنصات ذات الصلة.

تقديم تقارير منتظمة حول المقاييس والرؤى والاتجاهات الرئيسية، وتقديم توصيات تستند إلى البيانات للتحسين.

مواكبة اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الناشئة لضمان بقاء أنشطة الوسائط الاجتماعية للمشروع فعالة وذات صلة.

التنسيق مع فريق المشروع لمواءمة جهود وسائل التواصل الاجتماعي مع الأهداف العامة للمشروع.

حضور اجتماعات المشروع وتقديم مدخلات حول استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي وتنفيذها.


الراتب: 150 يورو بالشهر.


المؤهلات:

حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام، أو اللغة العربية، أو الأدب الإنجليزي، أو التسويق، أو إدارة الأعمال، أو مجال ذي صلة.

مهارات تواصل كتابية ولفظية ممتازة في اللغة العربية.

التفكير الإبداعي والقدرة على تطوير المحتوى الجذاب.

مهارات تنظيمية وإدارة الوقت قوية ، مع القدرة على التعامل مع مهام متعددة في وقت واحد.

الإلمام بمبادئ إدارة المشروع ميزة إضافية.

القدرة على العمل بفعالية في بيئة الفريق والتعاون مع فرق متعددة الوظائف.

مهارات تنظيمية وإدارة الوقت قوية، مع القدرة على تحديد الأولويات والتخطيط بشكل فعال.

القدرة على العمل بشكل جيد تحت الضغط.

خبرة عمل مثبتة كمنسق وسائل التواصل الاجتماعي أو دور مماثل.

معرفة قوية بمنصات التواصل الاجتماعي والاتجاهات وأفضل الممارسات.

الابداع في استخدام أدوات إدارة الوسائط الاجتماعية ومنصات التحليلات.


آلية التسجيل بوظيفة مصمم رسومات: على من يجد في نفسه الكفاءة تعبئة طلب التوظيف من خلال الضغط هنا


ثالثًا: الوصف الوظيفي لوظيفة مصور:

الواجبات والمسؤوليات:

إجراء 560 جلسة تصوير احترافي بنتائج عالية الجودة.

إنشاء 110 فيديو ترويجي (دقيقتان لكل منهما)، من خلال الإعداد والإنتاج الدقيقين.

يمكنك بمهارة التقاط وتسجيل عرضين مسرحيين بجودة عالية وتحرير وتجميع أفلام كاملة لكل عرض.

تصوير الفيلم الختامي لأنشطة المشروع لإبراز جوهر الحدث.

القيام بأي مهام أخرى متعلقة بالتصوير حسب طلب منسق المشروع.

استخدام برامج التحرير المناسبة لتحرير الصور ومقاطع الفيديو وتحسينها.

ابتكار واستكشاف أفكار وتقنيات إبداعية جديدة في التصوير الفوتوغرافي لرفع النتائج النهائية.

صيانة معدات التصوير والعناية بها وتحديثها بانتظام حسب الضرورة.


الراتب: 200 يورو بالشهر.


مؤهلات:

حاصل على دبلوم في الصحافة والإعلام أو في مجال ذي صلة.

يُظهر خبرة لا تقل عن خمس سنوات في التصوير الفوتوغرافي الاحترافي وتصوير الفيديو.

إتقان برامج تحرير الفيديو والصور ، مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات وإلمام ببرامج الكمبيوتر المختلفة.

من ذوي الخبرة في العمل مع نظام تثبيت الكاميرا Ronin.

القدرة على عرض الكفاءة الفنية والإبداعية في كل من تصوير الفيديو والتحرير.

لديه مهارة في تشغيل الكاميرات والأجهزة الصوتية الحديثة.

القدرة على العمل بكفاءة تحت الضغط وإدارة الوقت بشكل فعال.

القدرة على التكيف لاستيعاب طلبات التعليقات والتعديل من فريق المشروع والجهة المانحة.

آلية التسجيل بوظيفة مصمم رسومات: على من يجد في نفسه الكفاءة تعبئة طلب التوظيف من خلال الضغط هنا


يمكنكم تصفّح الوظائف الشاغرة والبرامج التشغيلية المؤقتة وفرص التدريب مدفوعة الأجر والمنح الدراسية والمالية عبر الضغط هنا


ملاحظات هامة:


  • سيتم الاتصال بالمرشحين المختارين فقط لإجراء مقابلة.

  • للإستفسار ومزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع جمعية بسمة للثقافة والفنون على جوال رقم 0598885630 أو هاتف رقم 082824908 أو على البريد الإلكتروني التالي basma@basmaorg.org

  • عنوان مقر جمعية بسمة للثقافة والفنون: محافظة غزة، شارع الوحدة، مبنى الوحيدي الأثري.

  • آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023

مشروع تعزيز سبل العيش المستدامة والفرص الاقتصادية

مشروع تعزيز سبل العيش المستدامة والفرص الاقتصادية
مشروع تعزيز سبل العيش المستدامة والفرص الاقتصادية



طلب الاستفادة من برنامج التدريب والمنح للنساء وذلك ضمن مشروع تعزيز سبل العيش المستدامة والفرص الاقتصادية الشاملة في المجتمعات الريفية "أرضي 2".


يهدف البرنامج الى تحسين توفير فرص العمل والتوظيف وتشجيع النساء والشابات على ريادة الأعمال في الأعمال التجارية الزراعية، وتعزيز التمكين الاقتصادي والرفاهية للشابات وتقليل الحواجز الاقتصادية والمالية التي تتعرض لها الشابات من خلال:


  • زيادة وصول الشابات وسيطرتهن على موارد ريادة الأعمال المتنوعة والأصول الإنتاجية.

  • دعم الشابات وتطوير مهاراتهن الريادية والقدرة على ادارة المشاريع وتطوير مشاريعهن في قطاع الزراعة.

  • تحسين وصول الشابات إلى خدمات الإرشاد الزراعي التي تراعي الفوارق بين الجنسين والعلاقات مع الأسواق المحلية والدولية.
  • توفير التمويل الأولي للابتكارات الخضراء المستدامة التي تخطط لها شابات رياديات الأعمال.  

  • يركز المشروع بشكل خاص على الأفكار الجديدة والإبداعية والابتكارات والتقنيات الخضراء الجديدة للإنتاج ولإدارة المياه والنفايات، وتجهيز الأغذية، والتغليف والتسويق. (التعبئة والتغليف ووحدات التبريد والتخمير، إعادة تدوير مخلفات المزرعة، إنشاء وحدات لإنتاج منتجات ثانوية، إدخال وتعزيز نماذج زراعية جديدة، زراعة أصناف جديدة، وكذلك إدخال الميكنة في عمليات الإنتاج، وتحسين التغليف والتعبئة) بالإضافة للتكنولوجيا الزراعية. 



شروط المتقدمة للمنح:

  • أن تكون المتقدمة فلسطينية مقيمة تعمل وتسكن في المواقع المستهدفة في قطاع غزة.

  • ان تكون ضمن الفئة العمرية من 22 إلى 35 عاما.

  • حاصلــــــة على شهادة دبلوم بحد أدنى.

  • لديهـا معرفة جيدة في العمل الزراعي، ولديهـا الخبرة والكفاءة للعمل في المشروع.

  • أن تكون فكرة المشروع ريادية، ابداعية ومبتكرة، غير تقليدية، مجدية اقتصاديا وقابلة للتنفيذ والتطبيق والتطوير في أحد سلاسل القيمة المذكورة أعلاه.

  • وجود دراسة جدوى اقتصادية مبدئية للمشروع المقترح.

  • أن تتوفر البنية التحتية كموقع مناسب لإقامة المشروع ضمن المواصفات والمعايير الفنية الخاصة بطبيعة المشروع.
  • الالتزام بالمشاركة في تدريبات وأنشطة المشروع.

  • ارفاق صورة الهوية واخر شهادة تعليم ودراسة الجدوى او نموذج العمل التجاري مع الطلب بالأسفل. 

  • مراعاة قابلية الاستدامة والتوسع للمشروع.

  • مراعاة الأثر البيئي والاجتماعي للمشروع.  

 

ملاحظات هامة:


  • لن يتم النظر إلى الطلبات غير المكتملة وغير المستوفية للشروط.

  • يتم قبول الطلبات فقط من خلال تعبئة نموذج الطلب إلكترونيًا بالأسفل.

  • سيتم عقد ورشات تعريفية وترويجية عبر الانترنت سيتم الإعلان عنها لاحقا من خلال صفحات الإغاثة الزراعية.

  • للإستفسار ومزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع عبر الواتساب على الرقم التالي 00970594241148 أو من خلال البريد الإلكتروني التالي sami.daher@pal-arc.org

  • آخر موعد لتقديم الطلبات هو يوم الخميس 27 يوليو 2023 الساعة الرابعة مساءً، ولن ينظر للطلبات التي تقدم بعد هذا التاريخ.


آلية التسجيل: على الراغبات بالتسجيل بالمشروع تعبئة طلب التقديم من خلال الضغط هنا



يمكنكم تصفّح الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية والمالية الأخرى عبر الضغط هنا

وظائف الـ UNDP الشاغرة

وظائف الـ UNDP الشاغرة
وظائف الـ UNDP الشاغرة




نبذة: برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الـ UNDP هو شبكة التنمية العالمية التابعة للأمم المتحدة، والتي تدعو إلى التغيير وربط البلدان بالمعرفة والخبرة والموارد لمساعدة الناس على بناء حياة أفضل.


يعمل مع الحكومات والأفراد على الحلول الخاصة بهم لتحديات التنمية العالمية والوطنية للمساعدة في تمكين الحياة وبناء دول قادرة على الصمود، ويستمد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لمساعدة الشعب الفلسطيني الـ PAPP لتحسين الظروف الاقتصادية والاجتماعية للشعب الفلسطيني من خلال تحديد احتياجاته الاجتماعية والاقتصادية وإقامة مشاريع ملموسة إلى تلك النهاية.



يضع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي/برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني التمكين والمرونة والاستدامة في مركز عملياته ويركز على ثلاثة مجالات ذات أولوية: قطاع غزة والقدس الشرقية والمنطقة ج من الضفة الغربية، حيث تكون الاحتياجات أكبر. ينشط برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني الـ PAPP/UNDP في أربعة مجالات مواضيع هما: البيئة وإدارة الموارد الطبيعية؛ الحكم الديمقراطي وسيادة القانون؛ التمكين الاقتصادي وتنمية القطاع الخاص؛ والبنية التحتية العامة والاجتماعية.


آلية التسجيل بالوظائف الشاغرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الـ UNDP موضحة بالترتيب بالخطوات التالية:






وظائف الـ UNDP الشاغرة
الخطوة الأولى







وظائف الـ UNDP الشاغرة
الخطوة الثانية





وظائف الـ UNDP الشاغرة
الخطوة الثالثة





وظائف الـ UNDP الشاغرة
الخطوة الرابعة




وظائف الـ UNDP الشاغرة
الخطوة الأخيرة



رابط التسجيل بالوظائف الشاغرة المعلنة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الـ UNDP عبر الضغط هنا



للإستفسار ومزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الـ UNDP بقطاع غزة على هاتف رقم 082887068



يمكنكم أيضًا تصفّح الوظائف الشاغرة الأخرى والبرامج التشغيلية المؤقتة وفرص التدريب مدفوعة الأجر والمنح الدراسية عبر الضغط هنا


وظيفة معلم/ـة تربية رياضية براتب 1000 شهريًا

وظيفة معلم/ـة تربية رياضية براتب 1000 شهريًا
وظيفة معلم/ـة تربية رياضية براتب 1000 شهريًا



تعلن مدرسة وروضة وحضانة يا هلا عن حاجتها لشغل وظيفة معلم/ـة تربية رياضية براتب 1000 شهريًا.


في اطار عملها مع الأطفال تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة معلم/ـة تربية رياضية وذلك حسب الآتي:


ان يكون لدى المتقدم/ة القدرة على توظيف استراتيجيات التعلم الحديثة واساليب التعلم النشط.

الرغبة وحب العمل مع الأطفال مباشرة باختلاف فئاتهم العمرية.
فهم معمق للأهمية التربوية للأنشطة الرياضية.

معرفة عالية بالفوائد النفسية والصحية للأنشطة الرياضية.

المام بمهارات التدريب الرياضي ومراعاة الأبعاد التربوية.

درجة البكالوريوس في التربية الرياضية او أي تخصص ذي صلة من جامعة معترف بها.

خبرة عملية لا تقل عن سنتين في مجال عمل التربية الرياضية والتدريب الرياضي.

من سكان مدينة غزة.

ألا يزيد عمر المتقدم /ة عن 30 سنة.

الاستعداد للعمل بروح الفريق وفي أجواء ضغط العمل وخارج ساعات الدوام الرسمي.

لديه مهارات قيادية وإدارية مميزة ومهارة عالية في الاتصال والتواصل.


آلية التسجيل: على من يجد أو تجد في نفسه/هـا الكفاءة تعبئة طلب التوظيف من خلال الضغط هنا


ملاحظات هامة:

  • للإستفسار ومزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع مدرسة وروضة وحضانة يا هلا على جوال رقم 0592783837 أو هاتف رقم 082861434 خلال ساعات العمل الرسمية.

  • آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم السبت الموافق 15 يوليو 2023

  • سيتم الاتصال فقط على من تنطبق عليها الشروط المطلوبة.

وظيفة معلمة لغة إنجليزية براتب 1000 شهريًا

وظيفة معلمة لغة إنجليزية براتب 1000 شهريًا
وظيفة معلمة لغة إنجليزية براتب 1000 شهريًا



تعلن مدرسة وروضة وحضانة يا هلا عن حاجتها لشغل وظيفة معلمة لغة إنجليزية براتب 1000 شهريًا.


في اطار عملها مع الأطفال تعلن عن حاجتها لموظفة معلمة لغة انجليزية وذلك حسب الآتي:


أن يكون لدى المتقدمة مهارة عالية في استخدام الحاسوب والتعليم الإلكتروني.

الاستعداد للعمل بروح الفريق وفي أجواء ضغط العمل وخارج ساعات الدوام الرسمي.

لديها مهارات قيادية وإدارية مميزة ومهارة عالية في الاتصال والتواصل.

ان يكون لدى المتقدمة القدرة على توظيف استراتيجيات التعلم الحديثة واساليب التعلم النشط.

بكالوريوس تخصص تربية لغة انجليزية  من جامعة معترف بها.

من سكان مدينة غزة.

خبرة بحد أدنى ثلاث سنوات في مجال التعليم لا تشمل المراكز التعليمية أو رياض الأطفال والمعدل الجامعي لا يقل عن 80 %.

خبرة بحد أدنى خمس سنوات في مجال التعليم لا تشمل المراكز التعليمية أو رياض الأطفال والمعدل الجامعي لا يقل عن 75%.

ألا يزيد عمر المتقدمة عن 40 عام.


آلية التسجيل: على من تجد في نفسها الكفاءة تعبئة طلب التوظيف من خلال الضغط هنا


ملاحظات هامة:

  • للإستفسار ومزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع مدرسة وروضة وحضانة يا هلا على جوال رقم 0592783837 أو هاتف رقم 082861434 خلال ساعات العمل الرسمية.

  • سيتم الاتصال فقط على من تنطبق عليها الشروط المطلوبة.

  • آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم السبت الموافق 15 يوليو 2023

شركة رائدة تعمل في مجال الطاقة الشمسية وانظمتها تعلن عن وظائف شاغرة

شركة رائدة تعمل في مجال الطاقة الشمسية وانظمتها تعلن عن وظائف شاغرة
شركة رائدة تعمل في مجال الطاقة الشمسية وانظمتها تعلن عن وظائف شاغرة



تعلن شركة رائدة تعمل في مجال الطاقة الشمسية وانظمتها بقطاع غزة عن حاجتها لشغل الوظائف ادناه، وذلك حسب الآتي:


  • أولًا: مطلوب خريج هندسة كهربائية من الجامعة الاسلامية أو الازهر.

خبرة في مجال الطاقة الشمسية وانظمتها لا تقل عن ثلاث سنوات.



  • ثانيًا: مطلوب دبلوم طاقه شمسيه وانظمتها بمعدل تراكمي لا يقل عن 80%.

خبرة لا تقل عن ثلاث سلوات.


ملاحظة: العمل مكتبي وميداني فقط للاستشارات وحل المشاكل وتطبيق الاجهزه وبرمجتها، ولا يوجد عمل تركيب، والداوم داخل مكتب الشركة.


آلية التسجيل بالوظائف الشاغرة المذكورة أعلاه: على من يجد في نفسه الكفاءة إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي


MASTERSTRADlNG86@OUTLOOK.COM



مع ضرورة ايضاح معلومات للتواصل والرد على الشخص المرسل.


ملحوظة: من يرغب بالاسفسار أكثر التواصل عبر البريد الإلكتروني أعلاه.



شركة رائدة تعمل في مجال الطاقة الشمسية وانظمتها تعلن عن وظائف شاغرة
شركة رائدة تعمل في مجال الطاقة الشمسية وانظمتها تعلن عن وظائف شاغرة


وظيفة معلمة تعليم اساسي براتب 1000 شيكل

وظيفة معلمة تعليم اساسي براتب 1000 شيكل
وظيفة معلمة تعليم اساسي براتب 1000 شيكل



تعلن مدرسة وروضة وحضانة يا هلا  عن حاجتها لشغل وظيفة معلمة تعليم اساسي براتب 1000 شيكل شهريًا.


وفي اطار عملها مع الأطفال تعلن عن حاجتها لموظفة معلمة تعليم اساسي وذلك حسب الآتي:


أن يكون لدى المتقدمة مهارة عالية في استخدام الحاسوب والتعليم الالكتروني.

الاستعداد للعمل بروح الفريق وفي أجواء ضغط العمل وخارج ساعات الدوام الرسمي.

لديها مهارات قيادية وإدارية مميزة.

الرغبة وحب العمل مع الأطفال مباشرة.

التفكير الإبداعي في توصيل الأفكار من خلال الصورة والصوت.

بكالوريوس تخصص تعليم أساسي أو معلم صف من جامعة معترف بها.

من سكان مدينة غزة.

خبرة بحد أدنى ثلاث سنوات في مجال التعليم لا تشمل المراكز التعليمية أو رياض الأطفال والمعدل الجامعي لا يقل عن 80 %.

خبرة بحد أدنى خمس سنوات في مجال التعليم لا تشمل المراكز التعليمية أو رياض الأطفال والمعدل الجامعي لا يقل عن 75 %.

ألا يزيد عمر المتقدمة عن 40 سنة.


آلية التسجيل: على من تجد في نفسها الكفاءة تعبئة طلب التوظيف من خلال الضغط هنا


ملاحظات هامة:


  • للإستفسار ومزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع مدرسة وروضة وحضانة يا هلا على جوال رقم 0592783837 أو هاتف رقم 082861434 خلال ساعات العمل الرسمية.

  • سيتم الاتصال فقط على من تنطبق عليها الشروط المطلوبة.

  • آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم السبت الموافق 08 يوليو 2023

وظيفة معلمة علوم براتب 1000 شيكل

وظيفة معلمة علوم براتب 1000 شيكل
وظيفة معلمة علوم براتب 1000 شيكل




تعلن مدرسة وروضة وحضانة يا هلا  عن حاجتها لشغل وظيفة معلمة علوم براتب 1000 شيكل شهريًا.


وفي اطار عملها مع الأطفال تعلن عن حاجتها لموظفة معلمة علوم وذلك حسب الآتي:

أن يكون لدى المتقدمة القدرة على توظيف استراتيجيات التعلم الحديثة واساليب التعلم النشط. 

ألا يزيد عمر المتقدمة عن 40 سنة.

أن يكون لدى المتقدمة مهارة عالية في استخدام الحاسوب والتعليم الإلكتروني.

الاستعداد للعمل بروح الفريق وفي أجواء ضغط العمل وخارج ساعات الدوام الرسمي.

لديها مهارات قيادية وإدارية مميزة ومهارة عالية في الاتصال والتواصل. 

بكالوريوس تخصص تربية علوم من جامعة معترف بها.
من سكان مدينة غزة.

خبرة بحد أدنى ثلاث سنوات في مجال التعليم لا تشمل المراكز التعليمية أو رياض الأطفال والمعدل الجامعي لا يقل عن 80 %.

خبرة بحد أدنى خمس سنوات في مجال التعليم لا تشمل المراكز التعليمية أو رياض الأطفال والمعدل الجامعي لا يقل عن 75%.


آلية التسجيل: على من تجد في نفسها الكفاءة تعبئة طلب التوظيف من خلال الضغط هنا



ملاحظات هامة:
  • آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم السبت الموافق 08 يوليو 2023

  • للإستفسار ومزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع مدرسة وروضة وحضانة يا هلا على جوال رقم 0592783837 أو هاتف رقم 082861434 خلال ساعات العمل الرسمية. 

  • سيتم الاتصال فقط على من تنطبق عليها الشروط المطلوبة.















وظيفة معلمة لغة عربية براتب 1000 شيكل

وظيفة معلمة لغة عربية براتب 1000 شيكل
وظيفة معلمة لغة عربية براتب 1000 شيكل 



تعلن مدرسة وروضة وحضانة يا هلا  عن حاجتها لشغل وظيفة معلمة لغة عربية براتب 1000 شيكل شهريًا.

وفي اطار عملها مع الأطفال تعلن عن حاجتها لموظفة معلمة لغة عربية وذلك حسب الآتي:

أن يكون لدى المتقدمة مهارة عالية في استخدام الحاسوب والتعليم الإلكتروني.

الاستعداد للعمل بروح الفريق وفي أجواء ضغط العمل وخارج ساعات الدوام الرسمي.

لديها مهارات قيادية وإدارية مميزة ومهارة عالية في الاتصال والتواصل.

أن يكون لدى المتقدمة القدرة على توظيف استراتيجيات التعلم الحديثة واساليب التعلم النشط.

بكالوريوس تخصص تربية لغة عربية من جامعة معترف بها.
من سكان مدينة غزة.

خبرة بحد أدنى ثلاث سنوات في مجال التعليم لا تشمل المراكز التعليمية أو رياض الأطفال والمعدل الجامعي لا يقل عن 80%.

خبرة بحد أدنى خمس سنوات في مجال التعليم لا تشمل المراكز التعليمية أو رياض الأطفال والمعدل الجامعي لا يقل عن 75%.
ألا يزيد عمر المتقدمة عن 40 عام.


آلية التسجيل: على من تجد في نفسها الكفاءة تعبئة طلب التوظيف من خلال الضغط هنا



ملاحظات هامة:

  • آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم السبت الموافق 08 يوليو 2023

  • للإستفسار ومزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع مدرسة وروضة وحضانة يا هلا على جوال رقم 0592783837 أو هاتف رقم 082861434 خلال ساعات العمل الرسمية.

  • سيتم الاتصال فقط على من تنطبق عليها الشروط المطلوبة.

وظيفة معلمة رياضيات براتب 1000 شيكل

وظيفة معلمة رياضيات براتب 1000 شيكل
وظيفة معلمة رياضيات براتب 1000 شيكل



تعلن مدرسة وروضة وحضانة يا هلا  عن حاجتها لشغل وظيفة معلمة رياضيات براتب 1000 شيكل شهريًا.


نبذة: مدرسة وروضة وحضانة يا هلا تقدم خدمات تعليمية متميزة حيث أنشئت ضمن نظام تعليمي تربوي وإداري عالي الجودة لتكون الأقدر على تحقيق ما يتطلع إليه الأهل لأبنائهم. 


وفي اطار عملها مع الأطفال تعلن عن حاجتها لموظفة معلمة رياضيات وذلك حسب الآتي:


ألا يزيد عمر المتقدمة عن 40 سنة.

أن يكون لدى المتقدمة مهارة عالية في استخدام الحاسوب والتعليم الإلكتروني.

الاستعداد للعمل بروح الفريق وفي أجواء ضغط العمل وخارج ساعات الدوام الرسمي.

لديها مهارات قيادية وإدارية مميزة ومهارة عالية في الاتصال والتواصل.

أن يكون لدى المتقدمة القدرة على توظيف استراتيجيات التعلم الحديثة واساليب التعلم النشط. 



حاصلة على بكالوريوس تخصص تربية رياضيات من جامعة معترف بها.

من سكان مدينة غزة.

خبرة بحد أدنى ثلاث سنوات في مجال التعليم لا تشمل المراكز التعليمية أو رياض الأطفال والمعدل الجامعي لا يقل عن 80%

خبرة بحد أدنى خمس سنوات في مجال التعليم لا تشمل المراكز التعليمية أو رياض الأطفال والمعدل الجامعي لا يقل عن 75%


آلية التسجيل: على من تجد في نفسها الكفاءة تعبئة طلب التوظيف من خلال الضغط هنا 



ملاحظات هامة:

  • آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم السبت الموافق 08 يوليو 2023

  • للإستفسار ومزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع مدرسة وروضة وحضانة يا هلا على جوال رقم 0592783837 أو هاتف رقم 082861434 خلال ساعات العمل الرسمية.

  • سيتم الاتصال فقط على من تنطبق عليها الشروط المطلوبة.


وظائف شاغرة بعقود عمل قابلة للتجديد

وظائف شاغرة بعقود عمل قابلة للتجديد
وظائف شاغرة بعقود عمل قابلة للتجديد



وظائف شاغرة بعقود عمل قابلة للتجديد في عدة تخصصات مختلفة، مطلوب:


مدرس/ـة نظم تشغيل وشبكات.


مدرس/ـة نظم تشغيل.


مدرس/ـة مبادئ إلكترونيات عملي.


مدرس/ـة معالجة وسائط متعددة.


مدرس/ـة قواعد بيانات.


مدرس/ـة تنقيب البيانات.



  • الوصف الوظيفي لوظيفة مدرس/ـة نظم تشغيل وشبكات:

حاصل على درجة الماجستير أو الدكتوراة  في احد تخصصات هندسه الحاسوب أو ذات علاقة بأمن المعلومات والشبكات / أمن نظم التشغيل بمعدل بكالوريوس 80% على الاقل.

خبرة أكاديمية لا تقل عن سنة.

خبرة في أنظمة التشغيل وخاصة Linux.

إجادة التدريس باللغة الانجليزية.

يفضل ان يكون المتقدم متفرغا للتدريس.


  • الوصف الوظيفي لوظيفة مدرس/ـة نظم تشغيل:

حاصل على درجة البكالوريوس أو  الماجستير  في تخصصات ذات علاقة بأمن المعلومات والشبكات / نظم التشغيل بمعدل بكالوريوس 80% على الأقل.

لديه خبرة أكاديمية لا تقل عن سنتين.

لديه خبر في مجال البرمجه بايثون.

خبرة في أنظمة التشغيل وخاصة Linux.

إجادة التدريس باللغة الانجليزية.

يفضل أن يكون المتقدم متفرغا للتدريس.


  • الوصف الوظيفي لوظيفة مدرس/ـة مبادئ إلكترونيات عملي:

أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية أوالاتصالات أو الإلكترونيات أو التخصصات ذات العلاقة بتقدير عـام جيد جدًّا علـى الأقـل.

أن يكون لديه القدرة على تدريس المفاهيم العملية لمساقات الدوائر الكهربائية والالكترونيات والتصميم الرقمي 

أن يكون متمكناً من المفاهيم الأساسية في الكترونيات مثل الجهد والتيار والمقاومة والدوائر الكهربائية وقوانين أوم وكيرشوف والعناصر الإلكترونية المختلفة ودوائر الرنين.

أن يكون متمكناً في استخدام أجهزة المختبرات الأساسية مثل مصادر التغذية المستمرة والمترددة، مولد الموجات، راسم الإشارات وغيرها من أدوات القياس.

إجادة التدريس باللغة الانجليزية.

يفضل من لديه خبرة أكاديمية في مجال التدريس العملي لا تقل عن سنة.

يفضل أن يكون المتقدم متفرغا للتدريس.


  • الوصف الوظيفي لوظيفة مدرس/ـة معالجة وسائط متعددة:

أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس أو الماجستير في أحد تخصصات هندسة أمن المعلومات او هندسة الحاسوب او علـوم الحاسـوب أو التخصصات ذات العلاقة بتقدير عـام جيد جدًّا علـى الأقـل.

خبرة أكاديمية لا تقل عن سنتين.

لديه خبره مميزة في مجال برمجه MATLAB

يفضل من لديه خبره و دورات متخصصه في مجال معالجة الصور والفيديوهات الرقمية

إجادة التدريس باللغة الانجليزية.

يفضل أن يكون المتقدم متفرغا للتدريس.


  • الوصف الوظيفي لوظيفة مدرس/ـة قواعد بيانات:

أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس أو الماجستير في أحد تخصصات هندسة أمن المعلومات او هندسة الحاسوب او علـوم الحاسـوب أو التخصصات ذات العلاقة بتقدير عـام جيد جدًّا علـى الأقـل

خبرة أكاديمية لا تقل عن سنتين.

لديه خبرة في مجال تصميم وبرمجة قواعد البيانات، واستخدام لغة الاستعلام SQL

يفضل من لديه دورات متخصصه في برمجة قواعد البيانات.

إجادة التدريس باللغة الانجليزية.

يفضل أن يكون المتقدم متفرغا للتدريس.


  • الوصف الوظيفي لوظيفة مدرس/ـة تنقيب البيانات:

أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس أو الماجستير في أحد تخصصات هندسة أمن المعلومات او هندسة الحاسوب او علـوم الحاسـوب أو التخصصات ذات العلاقة بتقدير عـام جيد جدًّا علـى الأقـل.

خبرة أكاديمية لا تقل عن سنتين.

يتعامل مع برامج تنقيب البيانات
orange ، rapidminer

إجادة التدريس باللغة الانجليزية.

يفضل أن يكون المتقدم متفرغا للتدريس.


خطوات وآلية التسجيل: علـى من يجد أو تجد في نفسه/هـا الكفاءة تعبئة طلب التوظيف من خلال الضغط هنا


وظائف شاغرة أخرى في عدة تخصصات مختلفة، مطلوب


  • مدرس/ـة رياضيات.

  • مشرف رياضي.

  • مدرس فيزياء.

  • مدرس/ـة تحليل أنظمة.

  • مدرس/ـة تصميم و برمجة العاب الكترونية.


للتسجيل اضغط هنا



وظائف شاغرة في مجال التعليم والخدمات

وظائف شاغرة في مجال التعليم والخدمات
وظائف شاغرة في مجال التعليم والخدمات



تعلن روضة خطى الأكاديمية عن حاجتها لتوظيف كادر تعليمي وكادر خدمات، وذلك لشغل الوظائف التالية:


  • مربيات رياض أطفال عدد 10

  • آذنة عدد 2

  • مربية لغة انجليزية.

  • مرشدة اجتماعية.

  • مديرة روضة عدد 1


ملاحظات هامة:

  • للتسجيل للوظائف من خلال تعبئة طلب التوظيف المرفق بالأسفل.

  • آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم الخميس الموافق 06 يوليو 2023

  • يجب تسليم المستندات التالية: السيرة الذاتية - الشهادة الجامعية /الأصلية وصورة عنها - شهادات الخبرة ذات العلاقة - صورة الهوية، داخل مقر الروضة وذلك بعد تعبئة الطلب التوظيف إلكترونيًا المرفق بالأسفل.

  • للإستفسار ومزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع مقر روضة خُطى الأكاديمية على جوال رقم 0594073000

آلية التسجيل: على من تجد في نفسها الكفاءة تعبئة طلب التوظيف من خلال الضغط هنا


عنوان مقر روضة خطى الأكاديمية: مدينة غزة - دوار المالية - مقابل مطعم الدار.