وظائف مؤسسة أحباء غزة ماليزيا |
نبذة: مؤسسة أحباء غزة ماليزيا هي مؤسسة خيرية غير ربحية، تأسست عام 2013 للعمل على تحسين الظروف المعيشية للسكان في المناطق الفقيرة والمهمشة في جميع أنحاء محافظات قطاع غزة.
تعلن مؤسسة أحباء غزة ماليزيا بقطاع غزة عن حاجتها لشغل الوظائف التالية:
- وظيفة مدير حاضنة أعمال، بعقد لمدة سنة.
- وظيفة إعلامي، بعقد عمل سنة.
- وظيفة مساعد إداري، بعقد عمل سنة.
أولًا: الوصف الوظيفي لوظيفة مدير حاضنة أعمال:
المهام والمسؤوليات:
إدارة حاضنة الأعمال الماليزية والإشراف على أنشطتها اليومية المختلفة.
وضع الخطط الزمنية والمرحلية لكل مشروع ومتابعة ادارتها مع أصحاب المشاريع بشكل يضمن نجاحها والتنسيق بين المشاريع الأخرى التي يجري تنفيذها بالتزامن.
وضع الخطط التنفيذية والمالية والتسويقية للمشاريع التجارية والريادية.
العمل على تطوير أنظمة تنفيذ ومتابعة المشاريع الخاصة بالحاضنة.
العمل على دراسة وتقدير الاحتياجات (Needs Assessment) عند كتابة وتنفيذ المشاريع.
كتابة المشاريع باللغتين العربية والانجليزية وتحديد الإطارات اللازمة والعملية لمتابعتها وتنفيذها.
الإشراف والمتابعة وكتابة التقارير الإدارية المرحلية والنهائية لكل مشروع.
العمل على إنشاء علاقات تعاون وشراكة بين الحاضنة والمؤسسات المحلية والإقليمية.
التنسيق والمتابعة مع قسم الاعلام والأقسام الأخرى في المؤسسة للحفاظ على تكاملية العمل.
حل الاشكالات التي تواجه تنفيذ المشاريع من خلال وضع مقترحات للحلول وتنفيذها.
المهارات والصفات المطلوبة:
القدرة على استخدام برامج محوسبة متخصصة في إدارة المشاريع ومتابعتها.
مهارات جيدة في التخاطب والاتصال والحضور الشخصي.
القدرة على إدارة فريق العمل وتوزيع المهام بما يحقق الهدف المطلوب من كل مشروع.
القدرة على العمل تحت الضغط والتحلي بروح الفريق.
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة أو ما يعادلها من جهة معترف بها، يفضل وليس شرطا الحاصل على درجة الماجستير في المجالات المذكورة.
حاصل على شهادة احترافية في إدارة المشاريع مثل شهادة مؤسسة PM4NGOs أو شهادة Project Management Professional (PMP) أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في إدارة حاضنة أعمال أو مشاريع ضمن حاضنة أعمال.
خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في إدارة المشاريع الربحية الخاصة.
القدرة على وضع Business Model Plan.
قدرات عالية في اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
القدرة العالية على استخدام برامج الحاسوب والانترنت.
آلية التسجيل بوظيفة مدير حاضنة أعمال: على من يجد في نفسه الكفاءة تعبئة طلب التوظيف من خلال الضغط هنا
ثانيًا: الوصف الوظيفي لوظيفة إعلامي:
المهام والمسؤوليات:
التغطية الإعلامية لجميع أنشطة المؤسسة.
إدارة المنصات الإعلامية، والموقع الإلكتروني وصفحات التواصل.
مونتاج فيديو موشن جرافيك احترافي.
تصميم انفوجرافيك.
تنسيق جميع الأنشطة المتعلقة بالتواصل مع وسائل الإعلام.
التواصل والتنسيق مع المطابع لتنفيذ المطبوعات المطلوبة.
المسؤولية عن تنظيم ارشيف للمواد المنتجة وتخزينها وارشفة المواد الخام وفق حاجات العمل.
إعداد ملخص إعلامي سنوي، عن انجازات المؤسسة وأنشطته.
القدرة على العمل تحت الضغط والالتزام بمواعيد العمل.
تأدية ما يسند اليه من مهام إضافية.
مهارة العمل ضمن فريق.
المهارات والمواصفات المطلوبة:
درجة البكالوريوس او الدبلوم او ما يعادلها في الاعلام، الوسائط المتعدة أو المجالات ذات الصلة.
ما لا يقل عن ثلاث سنوات من الخبرة العملية المباشرة في المجالات المطلوبة.
القدرة على تنظيم الحملات الإعلامية لبرامج وانشطة المركز.
الإلمام باستخدام الحاسوب والمواقع التفاعلية والإعلام الالكتروني.
القدرة على الاتصال والتواصل مع الوسائل الاعلامية.
التواصل الفعال مع الإدارة والجمهور.
القدرة على العمل تحت الضغط والتحلي بروح الفريق.
أن يكون لديه المام باللغة الإنجليزية قراءة، كتابة، محادثة.
القدرة على التصوير والتعامل مع الكاميرات والمعدات المرافقة.
القدرة على التعامل مع برامج المونتاج ومعالجة الفيديو (Adobe Premiere - Adobe After - Adobe audition)
اتقان العمل على برامج التالية:
.Photoshop - Illustrator - InDesign
آلية التسجيل بوظيفة إعلامي: على من يجد في نفسه الكفاءة تعبئة طلب التوظيف من خلال الضغط هنا
ثالثًا: الوصف الوظيفي لوظيفة مساعد إداري:
المهام الوظيفية:
المساعدة في جميع جوانب التنظيم الإداري في المؤسسة.
التنسيق بين الإدارات والوحدات العاملة في حل المشاكل الإدارية والتشغيلية يوميًا.
جدولة وتنسيق الاجتماعات والمقابلات والأحداث وغيرها من الأنشطة المماثلة.
متابعة إدارة الوقت وجدول المواعيد للمدير/المدراء المباشرين.
القدرة على تنسيق الأنشطة.
متابعة تنفيذ القرارات الإدارية المختلفة الصادرة من قبل المدير/المدراء المباشرين.
إدارة الملفات وأرشفتها.
إعداد التقارير الدورية باللغة العربية والإنجليزية.
أداء الدعم المكتبي العام متعدد الأوجه.
تجهيز وتحضير وطباعة الخطابات.
إعداد محاضر الاجتماعات، ومسودات الاجتماعات، ومواد الدعم الداخلي.
إعداد وإرسال واستقبال مراسلات المؤسسة.
تنفيذ مهام الموارد البشرية المناطة بها من قبل إدارة المؤسسة.
متابعة وتسجيل تحركات الأفراد في المؤسسة.
الاتصال والتواصل الداخلي والخارجي.
تنفيذ أية مهام تطلبها الإدارة.
المؤهلات المطلوبة:
القدرة على كتابة المراسلات والخطابات الرسمية حسب الأصول
أن يمتلك مهارات تنظيم وتخطيط ممتازة.
القدرة على تحمل ضغط العمل والالتزام بالمهام المنوطة إليه.
الحفاظ على سرية المعلومات والبيانات المتعلقة بالعمل.
العمل بروح الفريق.
اللباقة والقدرة على التعامل مع الجمهور.
القدرة العالية على التعلم وإدارة الذات.
أن يكون حاصل على شهادة جامعية في احدى التخصصات ذات العلاقة، سكرتاريا، إدارة اعمال، أو ما يعادلها.
أن يمتلك خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات كحد أدنى في العمل الاداري، ويفضل خبرة العمل في المنظمات غير الحكومية.
مهارة عالية جدا في استخدام برامج الحاسوب خاصة برامج الاوفيس والتطبيقات المكتبية والإنترنت والبريد الإلكتروني.
مهارة عالية في ممارسة اللغة الإنجليزية (محادثة، كتابة، قراءة).
آلية التسجيل مساعد إداري: على من يجد في نفسه الكفاءة تعبئة طلب التوظيف من خلال الضغط هنا
للإستفسار ومزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع مؤسسة أحباء غزة ماليزيا على جوال رقم 0592724071 أو على البريد الإلكتروني التالي prgaza@cintagaza.my
التسجيل بالوظائف الشاغرة المذكورة أعلاه متاحة لجميع سكان محافظات قطاع غزة.
ملاحظة: آخر موعد للتسجيل يوم الخميس الموافق 27 يناير 2022 حتى الساعة الثانية بعد الظهر.
يمكنكم تصفح المزيد من الوظائف الشاغرة من خلال الضغط هنا